الشعور بالم بعد استئصال المرارة

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 25 January 2025 تم تعديله في 27 January 2025 559
عملية استئصال المرارة كانت منذ ٤ أشهر والآن يوجد ألم في أعلى المعدة وألم في الجانب الأيسر نغزات في القلب والشعور بالهبوط والقيء مع وجود إسهال

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
27 January 2025 طب عام

قد تكون هذه الأعراض مرتبطة بمتلازمة ما بعد استئصال المرارة أو مشاكل هضمية أخرى. من الضروري مراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات... اقرأ المزيد

قد تكون هذه الأعراض مرتبطة بمتلازمة ما بعد استئصال المرارة أو مشاكل هضمية أخرى. من الضروري مراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد العلاج المناسب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية