عملت تنظير معدة وصفلي الدكتور التركي nexium.gaviscon.motilium.laxefanol.وصارلي آخذهن خمس اشهر دون مااعرف شو معي وارتحت عليهن كتير ولكن تركتnexفعادت فقد الشهية والاحساس بالتقيؤ وتركتmotفعاد الشعور بالامتلاء فهل يمكنني المتابعة ؟
اجابات الاطباء
يمكن المتابعة طالما ان تشعر بارتياح لكن من المهم جدا مراجعة نفس الطبيب لمعرفة سبب اعطاؤك الدواء ومعرفة تشخيصك اقرأ المزيد
يمكن المتابعة طالما ان تشعر بارتياح لكن من المهم جدا مراجعة نفس الطبيب لمعرفة سبب اعطاؤك الدواء ومعرفة تشخيصك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.