السلام عليكم
صارلي اسبوعين اعاني الم في البلعوم
رحت للمستشفى قال الدكتور التهاب في الحلق
اعطاني اجمنتين وايبروفين استمريت اسبوع
ولم يخف الالم والان اعاني من بحه في الصوت
اجابات الاطباء
اذا كنت تعاني بالام في البلعوم اي المريء و ليس في الحلق فارى الا تستخدم الابوبروفين و لا حتى الاوجمنتين.... اقرأ المزيد
اذا كنت تعاني بالام في البلعوم اي المريء و ليس في الحلق فارى الا تستخدم الابوبروفين و لا حتى الاوجمنتين. اذا كنت تعاني بالام خلال البلع في المريء يفضل استخدام omeprazol or esomeprazol or pantoprazole or lansoprazole . يفضل فحص امريء بالمنظار للتاكد من عدم وجود فطريات او التهابات فيروسية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.