ذهبت الى المشفى لاخد مضاد حيوي ومحلول لمدة ثلاث ايام ومحلول ايضا بسبب التهابات وتصخم في الغدد اللمفاوية ، مع مع الامتناع عن الاكل للاشتباه بالزائدة ، وبعد الخروج وتناول الطعام اصبحت اعاني من الام في المعدة وحرقان شديد مع (وجود انتفاخ وقرقعة في البطن )بشكل عام. وهذه هي للمشكلة الاساسية قبل التوجه ،
اجابات الاطباء
عليك مراجعة الطبيب الذي أرسلك إلى المشفى لمتابعة دراسة حالتك اقرأ المزيد
عليك مراجعة الطبيب الذي أرسلك إلى المشفى لمتابعة دراسة حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.