تجشؤ مستمر بعد ازاله المراره بالمنظار

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 41 سنة 6 August 2023 تم تعديله في 15 August 2023 4003
بعد إزاله المراره منذ اليوم الأول و أنا اعاني من تشجؤ مستمر. و بعد ٦ اسابيع و نصف ما زال التجشؤ مستمر حتى بعد أن خف عرض الاسهال. ماذا افعل؟ هل هذا طبيعي؟

اجابات الاطباء

الاستشاري جمال السنهوري
15 August 2023 الجهاز الهضمي والكبد
بعد استئصال المرارة ينصح المريض بتجنب اكل الدهنيات كلها لعدم وجود عصارة مرارية تهضمها ، مما يتسبب فى زيادة الغازات... اقرأ المزيد
بعد استئصال المرارة ينصح المريض بتجنب اكل الدهنيات كلها لعدم وجود عصارة مرارية تهضمها ، مما يتسبب فى زيادة الغازات والتخمر فى البطن .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحكة بعد إزالة الشعر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية