اشعر بانتفاخ في المعدة بعد اخذ دواء Duspatalin Retard هل هذا طبيعي

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 35 سنة 30 June 2021 تم تعديله في 1 July 2021 766
انتفاخ مزعج في المعدة

اجابات الاطباء

الدكتور محمد علي
1 July 2021 الجهاز الهضمي والكبد
هذا العقار يستخدم لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي والقولون العصبي ويساعد علي ارتخاء العضلات المبطنة للقولون مما يسبب بعض الانتفاخات وينصح... اقرأ المزيد
هذا العقار يستخدم لعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي والقولون العصبي ويساعد علي ارتخاء العضلات المبطنة للقولون مما يسبب بعض الانتفاخات وينصح بأخذ عقار ديسفلاتيل ٢ قرص مضغ ٣ مرات للتغلب علي هذا العرض الجانبي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية