سؤال من أنثى سنة

أمراض الجهاز الهضمي

انا مريضة بجرتومة معدة واخدت علاج تلاتي كان مدة ايام لكن انا توقفت عند

icon تم إنشاؤها في 8 نوفمبر 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1173
انا مريضة بجرتومة معدة واخدت علاج تلاتي كان مدة 10 ايام لكن انا توقفت عند اليوم 7,مهم هده الايام احس بحرقة وخفقان قلبي ورعشة وحموضة ولم اعد انام ولاادرس,زرت طبيب وقال عندي قولون عصبي و ضغط دم منخفض, سوالي هل القولون هاته اعراضه؟وشو الحل(الدوا مانفع؟

إجابات الأطباء على السؤال

اختي الكريمة بما انك تعانين من هذه العوارض ونتيجة الفحص اثبت اصابتك بالجرثومة الحلزونية اي ال H Pylori كان من المفروض انهاء العلاج اولاً واتمنى ان ترسلي لي ما هو العلاج الذي بدأتي بتناوله ولم تكمليه بالتفصيل اذا ان للقولون عوارض بعضها مماثل لوجود الجرثومة ولهذا يجب علاج الجرثومة بشكل صحيح لكي نتأكد من شفائها وبعدها نستطيع تحديد ما اذا كان هناك اي مشكلة في القولون اضافة لما تعانين 1 2013-11-09T01:07:51+00:00 2013-11-09T01:07:51+00:00
اختي الكريمة بما انك تعانين من هذه العوارض ونتيجة الفحص اثبت اصابتك بالجرثومة الحلزونية اي ال H Pylori كان من... اقرأ المزيد
اختي الكريمة بما انك تعانين من هذه العوارض ونتيجة الفحص اثبت اصابتك بالجرثومة الحلزونية اي ال H Pylori كان من المفروض انهاء العلاج اولاً واتمنى ان ترسلي لي ما هو العلاج الذي بدأتي بتناوله ولم تكمليه بالتفصيل اذا ان للقولون عوارض بعضها مماثل لوجود الجرثومة ولهذا يجب علاج الجرثومة بشكل صحيح لكي نتأكد من شفائها وبعدها نستطيع تحديد ما اذا كان هناك اي مشكلة في القولون اضافة لما تعانين

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكوابيس حالة عرضية أم مرضية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص