اعن يمن الحمضة اشهر وجائتني بشكل مفاجىء وكنت في اجتماع وداهمتني علي شك

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 5 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 854
اعن يمن الحمضة منذ 6 اشهر وجائتني بشكل مفاجىء وكنت في اجتماع وداهمتني علي شكل حرقه شديده وعدم قدره علي التنفس فذهبت للمنزل منهكا فذهبت للطبيب الذي قال انه هذا ارتجاع حمض فوصف لي نيكسيوم 40 ملغم لمدة 3 اشهر وكانت الأعراض موجوده لكن اقل حده فعملت منظار للمعده فوجد التهاب بالمعده وارتجاع عصار المراره تحسنت الحموضه ولكن اعاني من ضغوط نفسيه تسبب لي القلق الشديد والغضب من اتفه الأشياء ومره غضبت فأصبت بالحموضه والكتمه ونوبه خوف وهلع فذهبت للدكتور فشخصني مريضا بالقولون العصب ووصف لي دوجماتل دواء لذلك فمارأيكم لم استخدمه حتي الأن وصدمت بمعرفتي انه دواء نفسي اخاف من ادمانه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
8 September 2010
واضح من كلامك أنك عصبي وأن عصبيتك تقف وراء ما تشكو منه من حموضة وارتجاع ، ولهذا أنت بحاجة لدواء... اقرأ المزيد
واضح من كلامك أنك عصبي وأن عصبيتك تقف وراء ما تشكو منه من حموضة وارتجاع ، ولهذا أنت بحاجة لدواء يهدئ من عصبيتك ، ودواء دوغماتيل يعطى يشكل روتيني لاضطرابات المعدة ساء قرحة أو التهاب وهو دواء جيد وليس له مضاعفات خطيرة ،وما قد تشعر به من أعراض بسبب تناوله تزول مع الوقت ، فلا تخف منه وتوكل على الله ،شافاك الله وعافاك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية