اعنى من الميكروب الحلزونى وتناولت هليكوبترا يوم واجريت فحص بعد الانتها

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 17 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3176
اعنى من (الميكروب الحلزونى)وتناولت هليكوبترا 15 يوم واجريت فحص بعد الانتهاء باسبوع ولا يوجد الميكروب ولازلت اشعر بنبض في المعده وشئ يقف فى البلعوم وعدم انتظام البراز

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
17 March 2016 الجهاز الهضمي والكبد
وما تعاني منه ربما هو الارتجاع المعدي المريئي (Gastro esophgeal reflux) وهناك العديد من الأمور التي تسبب زيادة في الارتجاع... اقرأ المزيد
وما تعاني منه ربما هو الارتجاع المعدي المريئي (Gastro esophgeal reflux) وهناك العديد من الأمور التي تسبب زيادة في الارتجاع أو تسبب زيادة إفراز أحماض المعدة، ومنها: - امتلاء المعدة بالطعام. - السمنة. - تناول بعض المأكولات والمشروبات مثل الدهون والمقليات، والمشروبات الغازية، والشاي والقهوة، والشكولاته، والفلفل والشطة، والمأكولات الحارقة، والنعناع، والكاتشاب، والتدخين. - كما أن فتق فم المعدة يضعف كثيراً عمل الصمام. - تجنب النوم مباشرة بعد تناول الوجبات، الا بعد ثلاث ساعات اذا كان هذا ما تعاني منه تفادى الاسباب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية