اعاني من الديدان بحيث اجد في البراز ديدان سوداء , مما يسبب لي النحافة , ماذا افعل ؟

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 26 February 2014 تم تعديله في 26 October 2021 34094
اعاني من الديدان بحيث اجد في البراز ديدان سوداء , مما يسبب لي النحافة , ماذا افعل ؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
27 February 2014 الجهاز الهضمي والكبد
يجب ارسال عينه من البراز الى المختبر لمعرفة نوع الديدان وعندها استشر طبيب لمعرفة نوع الدواء الذي يجب تناوله اقرأ المزيد
يجب ارسال عينه من البراز الى المختبر لمعرفة نوع الديدان وعندها استشر طبيب لمعرفة نوع الدواء الذي يجب تناوله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية