اعانى من ارتجاع فى المرئ فتره وما يقلقنى انى سوف اسافر بالطائره بعد حو

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 9 September 2011 تم تعديله في 9 November 2021 3424
اعانى من ارتجاع فى المرئ منذ فتره وما يقلقنى انى سوف اسافر بالطائره بعد حوالى شهرين والمره السابقه اثناء سفرى بالطائره وكانت اول مره وبعد تناولى لطعام الطائره حدث لى شعور بالانتفاخ وتقيات تقريبا كل ما اكلته اود نصيحتكم هل من الافضل الا أكل نهائيا فى الطائره ؟؟وماهى الاحتياطات التى اتخذها لرحله امنه؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
13 September 2011
يمكن اخذ دواء يسمى PPI مثل النكسيوم وهذا بشكل يومي اما قبل السفر من الممكن تناول دواء للغثيان مثل metoclopramide اقرأ المزيد
يمكن اخذ دواء يسمى PPI مثل النكسيوم وهذا بشكل يومي اما قبل السفر من الممكن تناول دواء للغثيان مثل metoclopramide
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية