أجريت عملية استئصال ورم سرطاني قبل سنتين في أعلى المستقيم تناولت جرع كيم xelado وظهرت أعراض جانبية مثل الخدري والتنمل في الأطراف قطعت العلاج بحدود 8 شهر لايزال الخدري والتنمل

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 26 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1071
أجريت عملية استئصال ورم سرطاني قبل سنتين في أعلى المستقيم تناولت جرع كيم xelado وظهرت أعراض جانبية مثل الخدري والتنمل في الأطراف قطعت العلاج بحدود 8 شهر لايزال الخدري والتنمل

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
26 September 2016 الجهاز الهضمي والكبد
الافضل استشارة متخصص بعلاج الاورام وعوارض ادويتها. وبصفة عامة تأثير الدواء يزول ولو بعد حين. اقرأ المزيد
الافضل استشارة متخصص بعلاج الاورام وعوارض ادويتها. وبصفة عامة تأثير الدواء يزول ولو بعد حين.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية