اجريت بعض التحاليل وقال لي الطبيب معي بواسير وصف لي علاج واحسست براحة

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 32 سنة 20 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1739
السلام عليكم اجريت بعض التحاليل وقال لي الطبيب معي بواسير وصف لي علاج واحسست براحة ولكن بمجرد ماينتهي العلاج احس بانتفاح احيانا في فتحة الشرج وخروج دم بكثرة هل هذا يسبب خطورة

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
20 May 2015 الجهاز الهضمي والكبد
بما ان الطبيب قد قام بفحصك و لم يجد شيء آخر غير البواسير فلا أظن ان هناك شيء خطير ،... اقرأ المزيد
بما ان الطبيب قد قام بفحصك و لم يجد شيء آخر غير البواسير فلا أظن ان هناك شيء خطير ، ولكن الخطأ هو ترك الأمور على ما هي. يعني يجب إبلاغ الطبيب بهذا الأمر فربما تكون بحاجة الى التدخل الجراحي للتخلص من هذه البواسير إذا وجد طبيبك المعالج بأنك لا تستجيب 100في المئة للعلاج ، أو أنه يصف لك بعض الأدوية الإضافية . لا تنس أنه يجب إجراء فحص سيولة الدم أيضا .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية