التعب والارهاق بسبب جرعة زائدة من لينزوليد

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى، 24 سنة 9 June 2023 تم تعديله في 12 June 2023 3197
كان عندى حساسية صدر والتهاب رءوى شديد وشفيت منة ولكن كل بعد فترة كل ما احس بوجع بالذور اخد دواء لينزوليد اللى كان كاتبهولى الدكتور بحس أن جسمى اتعود علية بس بدأت احس بأعراض صعبة زى دوخة ودوار وهمدان مش طبيعى وزى ما يكون مش واعية لأى حاجة وتكسير بالعضلات وتنميل بالاطراف انا وقفت تنصحنى بأية من فضلك

الملفات المرفقة:

16862776597931282563829429842829

اجابات الاطباء

تمام المفروض لاناخذ المضادات الحيوية من نفسنا وممكن حالات كتير يكون المطلوب الراحة و سوائل كفاية وبعض الفيتامينات وإذا تطورت... اقرأ المزيد
تمام المفروض لاناخذ المضادات الحيوية من نفسنا وممكن حالات كتير يكون المطلوب الراحة و سوائل كفاية وبعض الفيتامينات وإذا تطورت الحالة لأبعد من ذلك فيجب استشارة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الفرق بين حساسية الحليب وحساسية اللاكتوز مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية