انا اعاني من مرض السل غدد بداية العلاج اشهر و نصف اعاني من اسهال رغم ا

أمراض الجهاز التنفسي
أنثى 11 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2436
انا فتاة ابلغ من العمر 19 سنة اعاني من مرض السل (غدد) منذ بداية العلاج 3 اشهر و نصف اعاني من اسهال, رغم اني اتناول دواء للاسهال. فهل هذا له تاثيراولا على العلاج وتأخر شفائي و ثانيا هل له تأثير على امعائي؟ و شكرا .

اجابات الاطباء

نعم على الارجح لان من مضاعفات المضاضات الحيوية هو الخلل في اعداد الباكتريا في الامعاء disbacteriosis لذلك من الافضل تناول... اقرأ المزيد
نعم على الارجح لان من مضاعفات المضاضات الحيوية هو الخلل في اعداد الباكتريا في الامعاء disbacteriosis لذلك من الافضل تناول دواء البروبيوتيك الغني بالبكتريا المفيدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

BRAHIM BRAHIM 4 June 2021
السلام أنا أعاني من مرض سل الغدد اللمفاوية وصف لي الطبيب بعد ازالة التورم دواء erip-k4 اربع حبات و مدة العلاج تصل إلى 6 أشهر عند مرور شهرين استبدل الطبيب erip-k4 ب حبتين من riniazide بعد مرور شهر لاحضت تورم آخر في العنق مع الم عند اللمس و تحريك العنق هل هذا عادي؟جزاكم الله خيرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب نزول دم من الانف مع المخاط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية