عمره ثلاث سنوات اعطيته البيبيكال لمدة تقريبا جرعة واحدة في النهار وما

أمراض الأطفال
أنثى 24 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 994
ولدي عمره ثلاث سنوات اعطيته البيبيكال لمدة سنة تقريبا جرعة واحدة في النهار وما زال لحد الان لا يتكلم هل هذا سبب البيبيكال

اجابات الاطباء

الدكتور خالد قريب
25 March 2017 طب أطفال
لا طبعاً..بالرغم من خطورة دواء البيبي كال.لكن كان من المفترض أن تبحثي عن سبب عدم نطق الطفل لأي حرف عند... اقرأ المزيد
لا طبعاً..بالرغم من خطورة دواء البيبي كال.لكن كان من المفترض أن تبحثي عن سبب عدم نطق الطفل لأي حرف عند عمر السنة.الآن أنتي متأخرة جداً..لكن التأخير أقضل من عدم معرفة السبب.افحصيه عند طيب الأطفال فوراً.سلامته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية