هل اسبيجيك يسكن آلام الاسنان
أجاب عن السؤال
د. احمد ابو رضوانأجاب عن السؤال
د. احمد ابو رضوانتختلف أسباب الإحساس بالألم والانتفاخ بعد عمليات الأسنان ويمكن أن تعود للعملية نفسها أو بسبب تصدع في الأسنان وغيرها، ولا يمكن الكشف عن السبب إلا بعد مراجعة الطبيب لإجراء الفحوصات والصور اللازمة. ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد اختفاء المخدر، يصبح الشعور ببعض الألم خلال أول 24-48 ساعة أمر طبيعي. قد يستمر بعض الآلام أو عدم الراحة في موقع العملية لمدة 3-5 أيام حيث يختلف مقدار الانزعاج من شخص لآخر ومن عملية إلى أخرى. وقد ينتفخ الوجه أول 24 ساعة بعد جراحة الفم. قد يستمر التورم لمدة 5-7 أيام. وبمجرد أن يبدأ التورم في الزوال، قد يكوَن الوجه كدمات تستمر لمدة تصل إلى 10 أيام.
ينصح بالالتزام بتعليمات الطبيب وأخذ الأدوية الموصوفة بالإضافة لتجنب التدخين ومضغ العلكة وتجنب شرب السوائل الساخنة وعدم وضع كمادات ماء ساخنة على الوجه.
للمزيد: الالم في طب الاسنان / الاعتبارات الصحيه والسنيه قبل وبعد قلع الاسنان / الأنياب المطمورة؛ أسباب تكوينها وأهمية الحفاظ عليها / الم العصب الثلاثي التوائم
المرجع: Care after Minor Oral Surgery
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيروآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد سامر شخاشيرونخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكلدي نتوء ابيض قاسي متحرك القاعدة في الفم خلف الاسنان العلوية لايوجد الم زرت من طبيب منهم قال لا ومنهم قال ورم ليفي و منهم قال ثالول
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من التهاب ملحوظ في اللثة بمكان الضرس المخلوع السن التوامية العقل ويصاحب الالتهاب الم مستمر يمتد الى سن اخرى مجاورة فهل الالم ناتج عن مضاعفات طبيعية بعد الخلع ام انه يشير الى مشكلة في الاسنان الاخرى
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودما سبب تقشر الاسنان بهاذا الشكل و وجود اصفرار و الم بعض الاحيان و ما هو العلاج المناسب مع العلم هاذي اسنان طفله عمرها ٥ سنوات ممكن تفيدوني في هاذي الاشكاليه و علاجها
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودهل تسوس موجود في ضرس دا ممكن استني شهرين لحد ميكونش ضر ضرس ووصل للعصب
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية