نزعت ضرس العقل ودام النزيف لثلاثة ايام و ذلك الحين وانا اعاني من دوخة

أمراض الأسنان
ذكر 21 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1269
نزعت ضرس العقل ودام النزيف لثلاثة ايام ومنذ ذلك الحين وانا اعاني من دوخة وتعب ولا استطيع القيام بالاعمالفما السبب مع العلم اني اتناول ديباكين كرونو

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ياسر عنجراني
23 October 2016 طب اسنان
من الآثار الجانبية لدوائك كما قرأت عنه فإنه يؤثر على زمن النزف حيث يطيل النزف كما أنه يسبب دوران (... اقرأ المزيد
من الآثار الجانبية لدوائك كما قرأت عنه فإنه يؤثر على زمن النزف حيث يطيل النزف كما أنه يسبب دوران ( دوخة) و هنا لا بد من مراجعة طبيبك الذي وصف لك الدواء و اعلامه بما تشكين من اعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية