كان يوجد لدي تسوس في السن الامامي وذهبت الى الطبيب وقام بحشو السن لكن بعد فترة من الزمن ظهرت حبة فوق السن احيانا تكون بيضاء اللون واحيانا تكون حمراء لكن دون ألم
اجابات الاطباء
قد تكون تجمع قيح اي خراج بسبب موت عصب السن او نتيجة جيب لثوي ... من الضروري التوجه للعيادة لاجراء... اقرأ المزيد
قد تكون تجمع قيح اي خراج بسبب موت عصب السن او نتيجة جيب لثوي ... من الضروري التوجه للعيادة لاجراء الفحص السريري اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.