لدي تنميل كامل الجسم معدا الراس بعد التخدير للعملية الجراحية وانا اعان

الطب العام
ذكر 10 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4069
السلام عليكم لدي تنميل كامل الجسم معدا الرأس بعد التخدير للعملية الجراحية وأنا أعاني منه وعندي مدة 20 شهرا ولا أعرف ماهو الحل من فضلكم أريد استفسارا؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تنميل الأصابع مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
أسباب تنميل اليدين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية