عندما اخذت اول جرعة من دواء clarithromycin teva mg شعرت بطعم مرارة في

الطب العام
أنثى 3 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3987
عندما اخذت اول جرعة من دواء clarithromycin teva 500 mg شعرت بطعم مرارة في اللسان ودوخة هل استمر في اخذ دواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 5 March 2023
وصفلي الطبيب دواء مرة صبح ومرة المسا شربت جرعة الصباح لكن في المسا اخذت حبتين من دوا clarithromycin 500 بالخطأ هل يؤثر ام لا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية