اخذت دواء الضغط نيفيدينيبين 30ملغ و عمل لي اعراض جانبية تورم القدمين

الطب العام
أنثى، 44 سنة 10 September 2022 818
ظهرت الاعراض(سخونةو حكة وخز القدمين ) بعد 5 ايام من اول استعمال شربته 16 يوم ثم توقفت صرلي 8 ايام لم استعمله لكن الاعراض مازالت. متى تنتهي هذه الاعراض؟ بعد كم يوم؟

اجابات الاطباء

د. عبد المجيد سراج
10 September 2022 طب عام
اه للاسف هذه من اعراض استعمال هذا النوع انه يعمل تورم بالقدمين وكمان يعمل احيانا حكه واحيانا يعمل و** فمن... اقرأ المزيد
اه للاسف هذه من اعراض استعمال هذا النوع انه يعمل تورم بالقدمين وكمان يعمل احيانا حكه واحيانا يعمل و** فمن راي انه هذه الاعراض يعني بتستمر مع استخدام هذا الدواء الافضل انه يتم تغيير الدواء الى دواء اخر  في انواع اخرى يعني تستخدم لعلاج الضغط وما تسبب هذه الاعراض ممكن تراجعي طبيب الباطنيه او الطبيب اللي وصف   لك العلاج انه بيغيرلك هذا النوع الى نوع اخر لا يسبب هذه الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سن انقطاع الحيض: الأعراض  والعلامات الجسدية والنفسية مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
الأعراض الانسحابية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية