متى تختفي الاثار الجانبية لدواء نيفيدينيبين

الطب العام
أنثى، 44 سنة 11 September 2022 674
توقفت عند اخذ نيفيدينيبين منذ 8 ايام لكن الاعراض الجانبية مازالت متواجدة حكة و سخونة وخز القدمين و اليدين. هل هذا عادي؟ و متى تنتهي هذه الاعراض؟ علما اني شربته مدة 16 يوما

اجابات الاطباء

د. زياد غيث
11 September 2022 طب عام
لو الاعراض قوية او مازالت مستمرة الافضل زيارة طبيب لعمل الكشف اللازم اقرأ المزيد
لو الاعراض قوية او مازالت مستمرة الافضل زيارة طبيب لعمل الكشف اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية