راسي بيوجعني في ايام الدورة و تكرر في ثلاث شهور

الطب العام
أنثى 5 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1022
راسي بيوجعني في ايام الدورة وهذا تكرر في ثلاث شهور

اجابات الاطباء

الدكتور عمر رشيد
6 March 2016 طب عام
يحدث هذا بسبب التغير الهرموني المصاحب للدورة الشهرية اقرأ المزيد
يحدث هذا بسبب التغير الهرموني المصاحب للدورة الشهرية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
المياه الزرقاء ثاني مسبب للعمى في العالم مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
قضاء اليوم في السرير (Bed rotting): راحة أم تعب؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية