السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : دائما يحدث عندي حرقه قويه جدا في الادرار عند استعمال حبوب السيبرودار يخف الألم ولكن يعود مرة أخرى .ما هو العلاج المناسب؟
اجابات الاطباء
يجب فحص الادرار وعمل زرع للادرار واعطاء العلاج المناسب لذلك اقرأ المزيد
يجب فحص الادرار وعمل زرع للادرار واعطاء العلاج المناسب لذلك
وعليكم السلام عندك من المختمل التهاب المجاري البوليه اقرأ المزيد
وعليكم السلام عندك من المختمل التهاب المجاري البوليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.