هل يمكن لدواء disprin 81 للحامل يعمل حساسية

الطب العام
أنثى، 43 سنة 25 December 2023 تم تعديله في 26 December 2023 1884
حامل في الاسبوع السابع باخذ علاج disprin 81 من عشر ايام و فجاة تورمت شفتاي و كبر حجمهم كتير و حسيت برشح في الحلق قعدت طول الليل و الصباح بقا يزول الانتفاخ و التورم دكتور هل ممكن يكون العلاج الي باخذه عملي حساسية و لا ممكن يكون اكل مع العلم كنت وكلة بنجر كان في الفريزر و بيض مقلي و شكرا

الملفات المرفقة:

IMG20231225103158

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
26 December 2023 طب الاسرة
من الممكن أن يكون العلاج الذي تتناوله سببًا للتورم والاحمرار في الشفتين والرشح في الحلق. يحتوي الدسبرين على الأسيتيل ساليسيليك... اقرأ المزيد
من الممكن أن يكون العلاج الذي تتناوله سببًا للتورم والاحمرار في الشفتين والرشح في الحلق. يحتوي الدسبرين على الأسيتيل ساليسيليك الذي يمكن أن يسبب حساسية في بعض الأشخاص. يجب عليك التوقف عن تناول العلاج ومراقبة الأعراض. إذا استمرت هذه الأعراض أو تفاقمت، يجب عليك استشارة الطبيب لتقييم الحالة بدقة. بالنسبة للأطعمة التي تناولتها، فقد يكون بنجر الذي تناولته أو البيض المقلي سببًا للتورم إذا كانت لديك حساسية سابقة تجاه هذه الأطعمة. إذا استمرت الأعراض بعد التوقف عن تناول العلاج أو الأطعمة، فيجب عليك استشارة الطبيب لتقييم الحالة بدقة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الاسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
فوائد العسل الاسود للحامل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية