انا عمري ١٨ سنة واخذت حبوب فاليوم ابو ال(٥ ) اربع حبات ماتأثيره على جسمي مع اني لم اشعر بالنعاس فقط بالدوار
اجابات الاطباء
عليك بالحذر من الاستخدام المفرط للفاليوم وبالطبع عدم استخدامه إلا باستشارة طبيب اذا كنتي تعانين من الأرق فهناك بدائل للأدوية... اقرأ المزيد
عليك بالحذر من الاستخدام المفرط للفاليوم وبالطبع عدم استخدامه إلا باستشارة طبيب اذا كنتي تعانين من الأرق فهناك بدائل للأدوية مناسبه لسنك فعليك استشاره طبيب أفضل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.