انا عمري17ذكر اليوم كان لدي صداع فاخدت حبتين لم اعرف ماهم اسم الدواء alnagestفبعدها اصبحت اتتائب كثيرا مع شعور بالتقويئ عند التتائب وعندما اريد النوم اشعر ان جميع جسدي متكهر
اجابات الاطباء
السلام عليكم:
من المهم جدا عند تناول اي دواء لأي مشكلة مرضية معرفة اسم الدواء و تصنيفه للحد من الآثار... اقرأ المزيد
السلام عليكم:
من المهم جدا عند تناول اي دواء لأي مشكلة مرضية معرفة اسم الدواء و تصنيفه للحد من الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها .. و لتفادي الوصول لجرعات سمية من الدواء يمكن ان تكون مؤذية لأعضاء الجسم ..
بشكل عام الأدوية المسكنة للصداع و الآلام تأثيراتها الجانبية متشابهة و محدودة بشكل حاد كالغثيان و الإعياء و التقيؤ ، و تكمن المشكلة بالتأثيرات الأخرى المضرة على الاستعمال الطويل، يفضل في المرة القادمة استشارة طبيب قبل تناول الدواء ، لا داعي للخوف حاليا من هذه الأعراض.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.