السلام عليكم .
أنا أعاني من نقص في الحديد أجريت فحوصات و تحاليل الدم ولم يظهر شيئ.عند تناول الدواء يرتفع وعندما أقطعه ينخفض.ما هي الاسباب و شكرا.
اجابات الاطباء
قد تكون هناك اسباب لم تتابع مثل الثلاسيميا او نقص غذاء او اي سبب للنقص داخلي نامل منك المتابعه والحرص... اقرأ المزيد
قد تكون هناك اسباب لم تتابع مثل الثلاسيميا او نقص غذاء او اي سبب للنقص داخلي نامل منك المتابعه والحرص على الغذاء السليم ان كانت الامور الطبية مطمنة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.