أكلت نصف حبة أكستاسي كنت وقتها على وشك الموت بعد ارتفاع درجت الحرارة و تسارع دقات القلب و لاكن أصبح عندي وسواس الموت من وقتها و أكثر ما أتعبني هو ألم القلب هل هاذا حالة نفسية

الطب العام
ذكر 13 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5884
أكلت نصف حبة أكستاسي كنت وقتها على وشك الموت بعد ارتفاع درجت الحرارة و تسارع دقات القلب و لاكن أصبح عندي وسواس الموت من وقتها و أكثر ما أتعبني هو ألم القلب هل هاذا حالة نفسية

اجابات الاطباء

م د م حبوب النشوة، التي تحتوي على الإكستاسي. الآثار التجريبية قصيرة المدى التي تدوم أقل من 4 ساعات على... اقرأ المزيد
م د م حبوب النشوة، التي تحتوي على الإكستاسي. الآثار التجريبية قصيرة المدى التي تدوم أقل من 4 ساعات على الأرجح، تتضمن: النشوة العقلية والجسدية شعور بالرفاهية العامة والقناعة تراجع الإحساس والسلوك السلبي  زيادة المؤانسة ومشاعر سهولة وبساطة التواصل مشاعرلهلوسة خفيفة  والآثار التي تبدأ عقب زوال الآثار الرئيسية للإكستاسي، التي يمكن أن تستمر عدة أيام، تتضمن: تراجع الحالة المزاجية أو (خيبة أمل) بعد زوال الآثار زيادة الشعور بالقلق والتوتر وغير ذلك من المشاعر السلبية بقية من بعض مشاعر التعاطف والحساسية العاطفية والشعور بالقرب من الآخرين آثار أخرى قصيرة المدى الآثار الفسيولوجية الحادة ومنها زيادة معدل ضربات القلب وضغط الدم زيادة درجة حرارة الجسم زيادة التعرق تمدد الحدقة عدم وضوح الرؤية رأرأة (سرعة حركات العين اللا إرادية وشدة العصبية) الضزز (انقباض الفك) وصريف الأسنان (طحن الأسنان) صعوبة النوم فقدان الشهية الغثيان والقيء ا,
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Emad Kalfallh 18 June 2025
انا كنت اتعاطه حبوب الاكستاسي وتركتهم مند حوالي 4اشهر لكن نبضات قلبي مرتفعه 105في وقت الراحه وذهبت الي اكتر من 5 دكاتره قالو لي قلبك سليم ولكن نبضات القلب مرتفعه مدام قلبي سليم لمادا نبضات القلب مرتفعه هل سترجع طبيعيه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية