اعاني من نوم خفيف جدااا ابسط الاصوات تقعدني و قررت اخذ حبوب منومه هل ص

الطب العام
أنثى 7 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5891
اعاني من نوم خفيف جدااا ابسط الاصوات تقعدني و قررت اخذ حبوب منومه هل هذا صحيح ؟

اجابات الاطباء

الدكتور قاسم سعد
8 July 2016 طب عام
يجب الحذر جدا من تناول حبوب منومة من دون استشارة طبيب مختص لما فيها من أعراض جانبية وممكن ان تؤدي... اقرأ المزيد
يجب الحذر جدا من تناول حبوب منومة من دون استشارة طبيب مختص لما فيها من أعراض جانبية وممكن ان تؤدي الى الادمان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية