تسارع نبضات القلب الى 140

الطب العام
ذكر، 33 سنة 4 February 2024 379
أعاني من تسارع نبضات القلب، طبيب القلب اكد لي ان قلبي سليم و ان التسارع سببه شيء اخر، و اعطاني حبوبا تخفض النبضات. علما انه احس بتنميل القدمين خاصة عند القرفصاء.

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
4 February 2024 طب الاسرة
ما وصفة لك الطبيب هو علاج لارتفاع ضغط الدم وتنظيم نبضات القلب ، ولكن انصحك بتجنب تناول الدواء وذلك لأنه... اقرأ المزيد
ما وصفة لك الطبيب هو علاج لارتفاع ضغط الدم وتنظيم نبضات القلب ، ولكن انصحك بتجنب تناول الدواء وذلك لأنه من بعد تناولة قد يتسبب باعراض انسحابية كونه خافض لضغط الدم ، ويرجى أولا اكتشاف السبب الحقيقي لسرعة نبضات القلب لديك قبل البدء في تناول الدواء ، واليك بعض الاسباب ومنها: استهلاك الكفايين بكثره مثل شرب القهوه او الشاي لاكثر من مره في اليوم ، او تكرار التعرض للضغوطات النفسية والبدنية والاجهاد وقلة الراحه والنوم الكافي ، التوتر والقلق ، سوء التغذيه ونقص بعض الفيتامينات والمعادن المهمه للجسم والطاقه ، وهذا الدواء قد يتسبب بنقص الترويه وأنا لا انصح باستخدامه الآن ، أولا يرجى منك عمل فحوصات شاملة للدم cbc وايضا فحص للغدد الصماء ، ومن ضمن الاسباب تناول الكحول او التدخين او بعض الادوية مثل المسكنات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية