اعاني حاليا من نزله معويه شديده واستخدم مضاد انازول ولاحظت اعراض جانبي

الطب العام
أنثى 4 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7635
السلام عليكم، أعاني حاليا من نزله معويه شديده، وأستخدم مضاد انازول ولاحظت أعراض جانبية مثل صداع ونعاس وبول داكن، ماهي نصيحتكم حيال هذا الأمر؟ وشكرا جزيلا للمساعدة.

اجابات الاطباء

انصحك بالتوقف عن تناول هذا الدواء ,فالاعراض التي تعاني منها ناتجة منه, و النزلة المعوية تنجلي من تلقاء نفسها ,انصحك... اقرأ المزيد
انصحك بالتوقف عن تناول هذا الدواء ,فالاعراض التي تعاني منها ناتجة منه, و النزلة المعوية تنجلي من تلقاء نفسها ,انصحك بتناول البطاطس المسلوقة ,و شرب السوائل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية