حساسية من لقاح فايزر

الطب العام
ذكر، 34 سنة 25 July 2021 تم تعديله في 28 July 2021 2925
اخدت الجرعة الاولى من لقاح فايزر وبعد ثلاثة ايام ظهرت اعراض طفح جلدي احمر مع حكة مستمرة والان بعد ثلاثة اشهر ما زالت مستمرة تختفي فقط مع تناول دواء الحساسية وتظهر اذا توقفت وانا خائفة من اخذ الجرعة الثانية ما الحل

الملفات المرفقة:

586D5D49-2934-4ACD-93DE-A9B29B885486

اجابات الاطباء

مرحباً لم تثبت حالات حساسية مماثلة بعد تلقي لقاح فايزر يرجى مراجعة طبيب جلدية بما أن الأعراض مستمرة لمدة ثلاث... اقرأ المزيد
مرحباً لم تثبت حالات حساسية مماثلة بعد تلقي لقاح فايزر يرجى مراجعة طبيب جلدية بما أن الأعراض مستمرة لمدة ثلاث أشهر ممكن يكون هناك سبب أخر غير اللقاح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الجلطة القلبية لم تعد ذلك المرض المرعب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
العوامل المؤثرة في ادرار الحليب عند المرأة المرضعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية