مؤخرا أصبحت لا أعرق بحيت أذهب إلى الرياضة و لا أعرق مما يأدي إلى أحس و كأن شخص يقوم بلضغي بي إبرة في جسمي بلكامل

الصحة و الرياضة
ذكر 19 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 865
مؤخرا أصبحت لا أعرق بحيت أذهب إلى الرياضة و لا أعرق مما يأدي إلى أحس و كأن شخص يقوم بلضغي بي إبرة في جسمي بلكامل

اجابات الاطباء

لعلك مصاب باحدى الاعراض التالية ,الأذية العصبية: مثل إصابة الجهاز العصبي الذاتي، أو أحد الأعصاب- الأذية الجلدية وما يترتب عليها... اقرأ المزيد
لعلك مصاب باحدى الاعراض التالية ,الأذية العصبية: مثل إصابة الجهاز العصبي الذاتي، أو أحد الأعصاب- الأذية الجلدية وما يترتب عليها من اختلال فيزيائيّ في الجلد والغدد العرقية التي يحتويها، وبعض الأمراض الجلد مثل التهابات الغدد العرقية القيحي والذي يتسبّب في انسداد مجاري الغدد العرقيّة، - تتسبّب المضادات العرقية القوية بنفس الانسداد.- بعض أنواع العقاقير: ومن أهمّها الأدوية المضادّة للاكتئاب والمضادّة للاجهاد, سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية