هل التوقف المفاجئ عن الادوية النفسية يؤدي الى تطور المرض وما هي الاعراض الناتجة عنه

الصحة النفسية
ذكر 24 January 2018 تم تعديله في 24 October 2021 2125
هل التوقف المفاجئ عن الادوية النفسية يؤدي الى تطور المرض وما هي الاعراض الناتجة عنه

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 January 2018
نعم يؤدي الى تطور المرض وهذا يعتمد على نوع المرض ونوع الدواء اقرأ المزيد
نعم يؤدي الى تطور المرض وهذا يعتمد على نوع المرض ونوع الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يساعد خل التفاح في علاج التهاب المفاصل؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
فوائد خل التفاح مع الماء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية