اجابات الاطباء
بالتأكيد، مشاعرك صعبة وتحتاج إلى فهم. قد يكون ما تمرين به مرتبطًا بتقلبات مزاجية طبيعية أو ربما يشير إلى... اقرأ المزيد
بالتأكيد، مشاعرك صعبة وتحتاج إلى فهم. قد يكون ما تمرين به مرتبطًا بتقلبات مزاجية طبيعية أو ربما يشير إلى حالة نفسية تحتاج لتقييم متخصص. الاستمرار في تناول الأدوية دون ملاحظة تحسن يستدعي مراجعة الطبيب لمراجعة العلاج أو التشخيص. قد يكون من المفيد أيضًا استشارة معالج نفسي لمساعدتك على فهم أسباب هذه التقلبات وإيجاد طرق للتعامل معها بشكل أفضل.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.