قال لي الصيدلاني ان اوقف دواء سيرمونتيل و ان اعوضه بكاس من المريمية صباحا و البابونج مساء قال لي الدواء مضر و يسبب مخدر فقط و انا اعاني من الاكتىاب من فضلك دكتور مادا افعل

الصحة النفسية
أنثى 4 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1378
قال لي الصيدلاني ان اوقف دواء سيرمونتيل و ان اعوضه بكاس من المريمية صباحا و البابونج مساء قال لي الدواء مضر و يسبب مخدر فقط و انا اعاني من الاكتىاب من فضلك دكتور مادا افعل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج الديدان مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
علاج السيلان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية