انا اخد دواء سيبرلكس mg من وصرلي اسبوع موقفو بتدريج وجسمي انتكس ماذا ا

الصحة النفسية
ذكر 30 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 883
انا اخد دواء سيبرلكس 10mg من سنة وصرلي اسبوع موقفو بتدريج وجسمي انتكس ماذا افعل انتضر اخد الدواء مثل اول عادي

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الدباغ
30 September 2017 معالج نفسي
طريقة توقيف العلاج هي تخفيف الجرعة إلى النصف كل اسبوع. اما اذا اوقفته فجاءه فالأعراض الانسحابية تخف تدريجياً خلال عشرة... اقرأ المزيد
طريقة توقيف العلاج هي تخفيف الجرعة إلى النصف كل اسبوع. اما اذا اوقفته فجاءه فالأعراض الانسحابية تخف تدريجياً خلال عشرة أيام.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية