انا اخد دواء زولفت مند سنتين وكانت لدي دوخه واشغر باني سوف افقد الواعي وعندما انام ايضا اشعر بدوخه وانا نام او عند التقلب من جها الي جها مثل الساعه الترابية وانا تعبت من هدا الدواء واربد ان اقف علي الدواء هل لديه اعرض ادا توقفت عليه فجاه وماهي

الصحة النفسية
ذكر 13 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5077
انا اخد دواء زولفت مند سنتين وكانت لدي دوخه واشغر باني سوف افقد الواعي وعندما انام ايضا اشعر بدوخه وانا نام او عند التقلب من جها الي جها مثل الساعه الترابية وانا تعبت من هدا الدواء واربد ان اقف علي الدواء هل لديه اعرض ادا توقفت عليه فجاه وماهي

اجابات الاطباء

احمد جمعة
13 October 2014 معالج نفسي
لايصح ان تاخد ادوية نفسية او تقلع عنها من تلقاء نفسك يمكنك المتابعه مع الطبيب المعالج ومناقشة في كيفية تغيير... اقرأ المزيد
لايصح ان تاخد ادوية نفسية او تقلع عنها من تلقاء نفسك يمكنك المتابعه مع الطبيب المعالج ومناقشة في كيفية تغيير الدواء او ايقافه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية