استخدم البروزاك لعلاج الوسواس القهري واشعر بتحسن كبير ولكن بعد ايقافه بفتره تعود الوسوسه كما كانت مع اني اداوم عليه حوالي سنتين فما الحل كما اسال هل له علاقه بتساقط الشعر

الصحة النفسية
أنثى 30 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 971
استخدم البروزاك لعلاج الوسواس القهري واشعر بتحسن كبير ولكن بعد ايقافه بفتره تعود الوسوسه كما كانت مع اني اداوم عليه حوالي سنتين فما الحل كما اسال هل له علاقه بتساقط الشعر

اجابات الاطباء

الوسواس يتطلب فترات علاج طويله احيانا وتساقط الشعر يتطلب اجراء فحوصات دم ولا يرتبط بالدواء اقرأ المزيد
الوسواس يتطلب فترات علاج طويله احيانا وتساقط الشعر يتطلب اجراء فحوصات دم ولا يرتبط بالدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية