من عشر شهور أجريت عمليه قطع في مجري البول بسبب حادثه سير ومن بعدها وانا عندي ضعف انتصاب وانا مقبل على الزواج ولكن الطبيب نصحني بتناول ادويه الانتصاب ولكن يحدث انتصاب ضعيف جدا وارتخاء في العضو بعد تناول الادويه
اجابات الاطباء
قد تكون بعض الأعصاب متأثرة، وقد تحتاج إلى وقت أطول للشفاء، بالإضافة إلى أدوية الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة... اقرأ المزيد
قد تكون بعض الأعصاب متأثرة، وقد تحتاج إلى وقت أطول للشفاء، بالإضافة إلى أدوية الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.