تعب ودوخه بعد العادة السرية

الصحة الجنسية
ذكر، 34 سنة 13 November 2021 تم تعديله في 14 November 2021 811
كنت امارس تمارين المقاومة بشدة وجنسيا كان ممتاز بعدها تركتها فترة طويله مع خمول عام بعدها صرت اذا سويت العادة السرية وانا واقف احس بدوخه وهبوط بالضغط مع تعب واحتاج اجلس واذا مارستها وانا جالس عادي سويت تخطيط قلب طلع سليم ، علما اني استخدم بخاخ مونيكسدل بجرعة عالية وبعدها خففته

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
14 November 2021 جراحة عامة
ماذا تقصد بتمارين المقاومة؟؟؟ وقد تكون الإعراض ناجمة عن تناول المينوكسيديل، راجع طبيبك ، وكما أن عليك تحسين لياقتك البدنية... اقرأ المزيد
ماذا تقصد بتمارين المقاومة؟؟؟ وقد تكون الإعراض ناجمة عن تناول المينوكسيديل، راجع طبيبك ، وكما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة لارياضة والتغذية المتوازنة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية