كان لدي علاقة غير شرعية ومن بعدها اتاني تعرق ليلي ليوم واحد ومن بعدها با اسبوعين وجدت في جسمي حبوب حمراة صغيرة كانغزة الدبوس لكني لا اعاني من اي شي ثاني غير القلق فهل لقلق سبب ام اني اعاني من مرض
اجابات الاطباء
قد يكون القلق هو السبب، ولكن لا يمكن القطع في الموضوع، ولا بد من عمل الفحوصات اللازمة، راجع اختصاصي أمراض... اقرأ المزيد
قد يكون القلق هو السبب، ولكن لا يمكن القطع في الموضوع، ولا بد من عمل الفحوصات اللازمة، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.