زاوية الانتصاب للاسفلدرجة الانتصاب جيد ومستقيم لكن قلة في الصلابة يمكن
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
انا لدى زاوية انتصاب متجهة للاسفل فاذا قمت برفع القضيب للاعلى بيدى قليلا فأن الانتصاب يقل.فما تعليق سيادتكم
سؤال من ذكر سنة 37
العمر 32 الانتصاب جيد ولكن لماذا يحدث الانتصاب للامام وليس للاعلى علما انني عندما استعمل دواء سليدانفيل يصبح الانتصاب للاعلى،...
سؤال من أنثى سنة 75
عندي سرعة قذف وقصر فترة الانتصاب اثناء العلاقة الزوجية (حوالي دقيقة)، الانتصاب جيد من حيث الحجم والصلابة، لكن المدة قصيرة
سؤال من ذكر سنة 34
هل هناك مقياس محدد للصلابة الانتصاب وكيف يكون مقدار الصلابة واحس انه يمكن ان يثنى عند الانتصاب هل هذا طبيعي...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين