انا اعاني من تاخر القذف لدرجة الملل والتعب ولا استطيع القذف الا بعمل العادة السرية حتى وانا اجامع زوجتي
اجابات الاطباء
قد يكون السبب هوه استمرارك على العادة السرية و الادمان عليها حيث انك لا تستمتع الا بقيامك بهذا و لهذا... اقرأ المزيد
قد يكون السبب هوه استمرارك على العادة السرية و الادمان عليها حيث انك لا تستمتع الا بقيامك بهذا و لهذا ننصحك بالاقلاع عنها و ستصبح الامور طبيعيه ان شاء الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.