اعاني من نقص في هرمون التيستيسترون وقرأت عن مكمل غذائي اسمه testosterone booster هل تنصحوني باستعماله مع رياضة الجري؟وهل له فائدة؟وماهي آثاره الجانبيه؟ارجوا المساعده

الصحة الجنسية
ذكر 11 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3414
اعاني من نقص في هرمون التيستيسترون وقرأت عن مكمل غذائي اسمه testosterone booster هل تنصحوني باستعماله مع رياضة الجري؟وهل له فائدة؟وماهي آثاره الجانبيه؟ارجوا المساعده

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
11 June 2016 جراحة عامة
هذا ليس اسم دواء بل صنف من الأدوية التي قد تزيد مستوى الهرمون أو لا تزيدها، وعليك كتابة المكونات لهذا... اقرأ المزيد
هذا ليس اسم دواء بل صنف من الأدوية التي قد تزيد مستوى الهرمون أو لا تزيدها، وعليك كتابة المكونات لهذا الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية