اعاني من كثرة الاحتلام 4مرات في الاسبوع وفي اثناء القذف عادة ما اجد يدي تقوم بذلك هل هذا طبيعي علما اني كنت مدمن على العادة السرية ولكني توقفت عنها
اجابات الاطباء
التوقف عن العادة يزيد إمكانية الاحتلام، والاحتلام لاإرادي ولا يحمل أضرار الاستمناء، فلا داعي للقلق ، للمزيد راجع احتلام في... اقرأ المزيد
التوقف عن العادة يزيد إمكانية الاحتلام، والاحتلام لاإرادي ولا يحمل أضرار الاستمناء، فلا داعي للقلق ، للمزيد راجع احتلام في القاموس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.