مرحبا أعاني من عدم الإحساس بالمني عند القذف وعدم المتعة عند القذف بالإضافة لضعف بالرغبة الجنسية أنا أخذ أدوية نفسية لكن جرعات قليلة اخد سبيراليكس عيار ١٠ ملغ نصف حبة وزيبريكسا عيار ٥ ملغ ربع حبة وبازولام عيار ٠.٥ ملغ نصف حبة ما الحلول وشكرا لكم
اجابات الاطباء
يجب عليك مراجعة طبيبك لمناقشة موضوعك بتفصيل أكثر. قد تحتاج إلى تعديل في العلاج النفسي الذي تتلقاه أو تغيير في... اقرأ المزيد
يجب عليك مراجعة طبيبك لمناقشة موضوعك بتفصيل أكثر. قد تحتاج إلى تعديل في العلاج النفسي الذي تتلقاه أو تغيير في الجرعات. يمكن أيضًا أن تكون هناك خيارات علاجية أخرى تعتمد على حالتك الصحية وتاريخك الطبي. تذكر أن الحفاظ على صحتك الجنسية والجسدية عامةً أمر مهم، وعليك عدم تناول أي دواء دون استشارة طبيبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.