استمني مرتين باليوم، قضيبي ينتصب بقوة وبسرعة اقل من دقيقة، بعد تناول سوليفيناسين بات ينكمش اكثر ويحتاج اكثر من دقيقة للانتصاب، هل الدواء السبب؟ ما سبب الحالة المفاجئة؟

الصحة الجنسية
ذكر، 32 سنة 15 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2008
استمني مرتين باليوم، قضيبي ينتصب بقوة وبسرعة اقل من دقيقة، بعد تناول سوليفيناسين بات ينكمش اكثر ويحتاج اكثر من دقيقة للانتصاب، هل الدواء السبب؟ ما سبب الحالة المفاجئة؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
16 March 2019 جراحة عامة
الدواء له أعراض جانبية كثيرة يمكن مراجعتها في موسوعة الأدوية في الموقع، ومن ضمنها الاكتئاب وغير وقد تؤثر على سرعة... اقرأ المزيد
الدواء له أعراض جانبية كثيرة يمكن مراجعتها في موسوعة الأدوية في الموقع، ومن ضمنها الاكتئاب وغير وقد تؤثر على سرعة القذف.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسناني القوية لا تخشى المثلجات الصيفية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
بروتين بار مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية